محمود الخطيب

الخطيب يرفض بقاء «لاسارتى» لهذه الأسباب

الرياضة للأبد : الموقع للبيع ..للتفاصيل وطريقة تقديم العروض اضغط هنا
القاهرة –  الرياضة للأبد/  سيطر غضب شديد على الأورجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، من إدارة النادى بعد خروج أنباء قوية تؤكد رغبة المجلس برئاسة محمود الخطيب فى الإطاحة به، والدخول فى مفاوضات قوية مع أكثر من مدرب لخلافته رغم تكليفه من إدارة النادى باختيار الصفقات الجديدة وتحديد احتياجات الفريق الفنية، إلى جانب تحديد عدد كبير من قائمة الراحلين.
واستدعى مارتن لاسارتى وكيل أعماله من إنجلترا للوقوف على حقيقة الموقف من إدارة الأهلى، بعد رفض سيد عبدالحفيظ توضيح الصورة له، مشدداً على أن أمر المدير الفنى فى يد رئيس النادى محمود الخطيب ولا توجد لديه إجابة واضحة ومحددة بشأن مصيره مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ومن المنتظر أن يتم البت فى أمره خلال أسبوع من الآن.
وطلب «لاسارتى» الحصول على إجازة من أجل قضائها فى بلاده فى ظل عدم ارتباط الفريق الأحمر بمباريات فى الوقت الحالى وعدم حسم قراره النهائى حتى الآن حيث لا يزال موقف مباريات الفريق بالدورى معلقاً، ولم يتم اعتماد موعد المباريات المتبقية بشكل نهائى.
من ناحية أخرى، شهدت الساعات الماضية تحركات قوية من جانب الأهلى مع إدارة مصر للمقاصة للحصول على خدمات محمد تونى، لاعب وسط الفريق الفيومى بعد ظهوره بمستوى طيب خلال الموسم الحالى ومتابعته منذ الموسم الماضى بشكل مكثف.

وباتت لدى مسئولى الأهلى قناعة كبيرة بقدرات تونى لاعب وسط المقاصة الصاعد، ويحاول الأحمر استغلال العلاقة الطيبة مع إدارة الفريق الفيومى لإنهاء الأمور، خاصة أن هناك ترحيباً من جانب إدارة المقاصة بالاستغناء عن اللاعب بشرط الاتفاق على المقابل المادى المطلوب، إلى جانب إمكانية الاستفادة بعدد من لاعبى الأهلى ضمن الصفقة، وفى مقدمتهم أحمد الشيخ نجم الأحمر الذى نجح فى تحقيق لقب هداف الدورى مع المقاصة من قبل.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

 

الكاتب
خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا .

يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: