عبدالمنعم كهربا
الأخبار محترفون

عاجل – كهربا يعود من جديد للدوري السعودي

القاهرة –  الرياضة للأبد/ ارتبط اسم محمود كهربا لاعب الزمالك، بالعودة إلى الدوري السعودي مرة أخرى من بوابة نادي اتحاد جدة، والذي ارتدى قميصه من قبل موسمين متتاليين، على سبيل الإعارة، وظهر معهم بمستوى لافت جعله على رادار الفريق من جديد.
وحسب عدد من التقارير الصحفية السعودية، فإن اتحاد جدة يرغب في ضم كهربا من جديد، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه بين صفوفه، إضافة إلى رغبته في سد فجوة غياب فهد المولد أحد ركائز الفريق الأساسية، الذي تم إيقافه عام بسبب تعاطيه للمنشطات.
انتقل محمود كهربا إلى صفوف اتحاد جدة، عام 2017، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قبل أن يتمسك النادي بخدماته ويطالب بتجديد إعارته عام آخر، وهو الأمر الذي قوبل بالموافقة من قبل إدارة الزمالك، مقابل 2 مليون و300 ألف دولار.
وازدحمت مسيرة اللاعب الدولي بقميص الفريق السعودي، بالعديد من الإنجازات، إذ أنه استطاع أن يحقق معه لقبي كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولي العهد على حساب النصر السعودي، بعد غياب 13 عاماً.
ظهر صاحب الـ25 عاماً، بقميص الإتحاد السعودي، في 44 مناسبة، وساهم في 27 هدف خلال تلك المباريات، وذلك من خلال تسجيله 20 هدفاً بقميص الفريق، وصناعة 7 آخرين، وحصل على 7 بطاقات صفراء ولم يشهد سجله أي بطاقة حمراء.

رئيس نادي الزمالك اشترط أن يدفع إتحاد جدة السعودى 2 مليون يورو من أجل الموافقة على إعارة لاعب الفريق محمود كهربا، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود رغبة من اللاعب بالاحتراف مرة أخرى.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .