الخطيب ومرتضى منصور وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي

الاتحاد الافريقي يعيد التحقيق تمهيدا لسحب لقب نادي القرن الأفريقي من الأهلي

الرياضة للأبد :
القاهرة –  الرياضة للأبد/ فتحت من جديد أزمة لقب نادي القرن في قارة أفريقيا وكشف الاعلامي خالد الغندور ان الاتحاد الافريقي قرر التحقيق في طريقة احتساب النقاط للاهلي وفي حال صدق رواية الزمالك سيتم سحب اللقب من الاهلي.
وحصل النادي الأهلي المصري على لقب نادي القرن في أفريقيا عام 2001 خلال احتفالية خاصة بمدينة ديربان بجنوب أفريقيا تسلمها الراحل المايسترو صالح سليم، وسط موجة من الغضب الزملكاوي حول أحقية الفريق الأبيض في الفوز باللقب.
القلعة البيضاء قالت عدة مرات انها لن تترك هذا الملف بداعي وجود مجاملة واضحة وشبهة فساد في منح الأهلي هذا اللقب مجاملة لسكرتير الاتحاد الأفريقي الأسبق مصطفى مراد فهمي، أحد المنتمين للقلعة الحمراء.
وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات إعلامية، إن الملف معقد ولكنه لن يترك حق القلعة البيضاء وسيظل يبحث عن استعادة لقب نادي القرن.
وفي الوقت نفسه، أكد هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن لقب نادي القرن حق أصيل للقلعة البيضاء والجميع يعلم كيف حصل الأهلي على هذا اللقب.
وأشار إلى أن الزمالك كان أحق بهذا اللقب؛ لأنه كان فائزاً بعدد أكبر من البطولات الأفريقية في القرن العشرين، وبالتالي لا بد أن يفتح الاتحاد الدولي ”فيفا“ التحقيق في هذا الأمر لأنه ملف مثير للجدل.

يأتي ذلك في الوقت الذي التزمت فيه إدارة النادي الأهلي الصمت الشديد في مواجهة المعركة في وسائل الإعلام من جانب نادي الزمالك….المزيد

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

شاهد الفيديو

 

 

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتب
خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا .

يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: