الدوري المصري
الأخبار

تحديد الموعد النهائي لانتخابات لجنة الأندية

القاهرة –  الرياضة للأبد/  قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة إجراء انتخابات للجنة الأندية عقب انتهاء بطولة الدوري فى 30 يوليو المقبل على أن يتم تحديد الموعد النهائي للانتخابات خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة المقبل والأقرب إقامة الانتخابات منتصف أغسطس المقبل.

وسيتم تحديد عدد أعضاء لجنة الأندية وكيفية اجراء الانتخابات خلال اجتماع المجلس المقبل للجبلاية ، كما تقرر أن يتم منح لجنة الأندية الحق فى إدارة مسابقة الدوري بالكامل و اختيار رئيس لجنة المسابقات وتنظيم البطولة ، وتحديد الملاعب مع الأندية التى ستسضيف مبارياتهم فى الدوري.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

المصدر – سوبر كورة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .