مرتضى منصور
الأخبار

تصريحات خطيرة لمرتضى منصور

القاهرة –  الرياضة للأبد/  قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن نادي الأهلي خسر معركته حول أزمة استكمال مسابقة الدوري الممتاز، مشددًا أن جماهير القلعة الحمراء غاضبة بعد موقف ناديها الأخير.
وأضاف رئيس الزمالك عبر شاشة “المحور” :”خالد جلال مستمر في منصبه ولن يرحل”.
وانتقل رئيس الزمالك للحديث عن موقف ثلاثي الفريق من الرحيل :”لم يصلنا أي عروض لمحمود عبد المنعم (كهربا)، كما لم يصلنا عروض لفرجاني ساسي وحمدي النقاز”.
وواصل :”خالد جلال من سيحدد موقف اللاعبين الذين خرجوا على سبيل الإعارة، كما لن يتم الاستغناء عن أي لاعب إلا في حال التعاقد مع بديل”.
وأنهى رئيس الزمالك تصريحاته حول نادي بيراميدز :”المالك الجديد إماراتي ومشجع للزمالك، والفترة المقبلة قد تشهد صفقات متبادلة بين الناديين

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .