مفاجأة – الأهلي يقيد هذا المحترف أفريقيا ويضمه فورا لقائمة الترجي

التعاقدات الهلي
التعاقدات الهلي

في مفاجأة أعلن النادي الأهلي عن قيد الجنوب أفريقي باكامي ماهلامبي في قائمة الفريق الإفريقية كما تم ضمه لقائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الترجي.

وحسبما أفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي فإن حسام البدري المدير الفني للفريق، قرر قيد اللاعب في القائمة الإفريقية وذلك بعد أن تم فتح باب القيد قبل بداية دور المجموعات.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي الترجي التونسي يوم الجمعة لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اللاعب صاحب الـ20 عاما كان قد انضم لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه لم يحصل على فرصة كاملة تحت قيادة المدرب حسام البدري.

وكان الجنوب إفريقي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن النادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الماضية في ظل رغبة الأهلي في افساح المجال لضم لاعب أجنبي جديد لكن هذه الصفقة لم يُكتب لها النجاح.

وشارك لاعب بيدفيست الجنوب إفريقي السابق في 13 مباراة في هذا الموسم مع النادي الأهلي، نجح في تسجيل هدف واحد وصنع 5.

Editor
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

You may also like...