الدوري المصري الممتاز
الأخبار

تعديل عاجل على لائحة الدوري المصري

القاهرة –  الرياضة للأبد/ أكد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللجنة التي أعدت لائحة الموسم الجديد (2019-2020) وضعت بندًا يمنع مشاركة أي ناد من الدوري المصري في بطولتين خارجيتين.
وقال شوبير، في تصريحات إذاعية : “تمسكت اللجنة بعنف وبشدة وأصرت على عدم مشاركة أي فريق في البطولتين الإفريقية والعربية”.
وأضاف: “مشاركة فريق في البطولتين الخارجيتين معناه توقف الدوري لمدة شهر، وإذا تعارض هذا الأمر في ثلاثة أدوار سيصل التوقف إلى ثلاثة أشهر، وبالتالي لا نريد تكرار مأساة هذا الموسم مجددًا”.
وأوضح: “استعانت اللجنة بخبراء متخصصين من داخل وخارج مصر، حيث تواصلت مع خوان أحد مسؤولي رابطة الليجا الإسبانية، وعبدالله الجنيبي وطه عزت من لجنة المسابقات بالاتحاد الإماراتي”.
وأتم نائب رئيس اتحاد الكرة قائلا: “أعتقد أن هذا الأمر يعتبر بداية حقيقية لوضع نظام صارم للمسابقة في المستقبل، خاصةً أن رابطة الأندية ستعود للحياة ومحمود الشامي هو المرشح الأكبر لرئاستها”.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتب

خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .