عبدالحميد بسيوني
الأخبار

عبدالحميد بسيوني مدربا للزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/  انضم عبد الحميد بسيوني إلى الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك، ليصبح في منصب المدرب العام بدلاً من نبيل محمود والذي وجه النادي الشكر له.
وكان نادي الزمالك قرر توجيه الشكر للمدرب السابق نبيل محمود على أن يتم تعيينه كمديرًا لقطاع الناشئين بعد رحيله عن الجهاز الفني.
ومن المقرر أن يتواجد عبد الحميد بسيوني في تدريب الزمالك، اليوم ، حيث سيستأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية.
وتولى خالد جلال قيادة تدريب الزمالك مؤخرًا بدلاً من السويسري كريستيان جروس والذي رحل عن منصبه عقب التعادل أمام الإنتاج الحربي بالدوري.
وخرج خالد جلال في مباراته الأولى مع الزمالك بالتعادل أمام حرس الحدود بهدف لكل فريق في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ30.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 68 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني وست نقاط عن الأهلي.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .