محمد صلاح
الأخبار محترفون

صلاح وقرار خطير حول مستقبله مع ليفربول

القاهرة –  الرياضة للأبد/  فجرت صحيفة “ميرور” البريطانية مفأجاة بخصوص مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي.
ووفقا للصحيفة البريطانية فإن ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي عرضا نحو 150 مليون جنيه إسترليني لضم صلاح ولكن الدولي المصري يبدو أنه يفضل البقاء في “أنفيلد” خاصة بعد التتويج بلقب النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا.
وكان صلاح مرشحا بقوة للرحيل عن ليفربول هذا الصيف والانتقال إلى الدوري الإسباني أو العودة إلى الكالتشيو حيث سبق له اللعب في فيورنتينا وروما.
ولكن النجم المصري صاحب الـ71 هدفا خلال 104 مباراة مع ليفربول قرر تأجيل أي خطوة تتعلق بمستقبله ربما إلى ما بعد نهاية الموسم المقبل.
صلاح تلقى العديد من الانتقادات حول مستواه في بداية موسمه مع الريدز وأشار الجميع أن مو لازال خائفًا من إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي أمام ريال مدريد الإسباني.
لكن صلاح وضع كل هذه الانتقادات خلف ظهره وعاد للتسجيل سريعًا حتى تصدر ترتيب هدافي البريميرليج في منتصف البطولة واستمر حتى النهاية ليتوج بالحذاء الذهبي من جديد.
وخرجت التقارير بقوة في منتصف الموسم تؤكد رغبة يوفنتوس الإيطالي ضم لاعب روما السابق وأن المفاوضات بدأت معه سريًا ثم ظهر ريال مدريد في الساحة من جديد لضم اللاعب بعد الموسم الكارثي الذي عانه الملكي.
وقبيل انتهاء الموسم، أكدت التقارير الإنجليزية أن صلاح قرر مغادرة ليفربول بسبب توتر العلاقة مع مدربه الألماني يورجن كلوب وأن الإدارة وافقت على ذلك في حال وجود عرض مناسب للرحيل.
السؤال هنا، هل كان صلاح اتخذ قراره بالفعل في مغادرة ليفربول بعد عام جديد دون بطولات وحرصه الدائم على تحقيقها في الفرق التي يلعب لها أم أن دوري الأبطال حال دون ذلك؟

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا


الكاتب

خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .