الأهلي وبيراميدز
الأخبار

صفقة تبادلية بين الأهلى وبيراميدز- اليكم التفاصيل

القاهرة –  الرياضة للأبد/  صفقة تبادلية مجنونة بين الاهلى وبيراميدز، فى ظل رغبة الفارس الاحمر فى التعاقد مع ثنائي بيراميدز الدولي، نبيل دونجا وأحمد أيمن منصور، خاصة وأن الأهلى يحتاج لخدماتهما بشدة لسد ثغرات الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.
وكان الأهلى حصل على توقيع أحمد أيمن منصور قبل انتقاله لبيراميدز من صفوف المصري البورسعيدي، إلا أن الصفقة لم تتم بعد تعرض اللاعب لقطع فى الرباط الصليبي ، فيما نجح دونجا فى تثبيت اقدامه بقوة كواحد من أفضل لاعبي الوسط فى الكرة المصرية.

على جانب آخر يرغب بيراميدز فى التعاقد مع النيجيري جونيور أجاي، الأمر الذي قد يدفع الناديين لعمل صفقة تبادلية رغم تمسك الأهلى باستمرار أجاي فى الموسم المقبل.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .