محمود عبد المنعم كهربا
الأخبار محترفون

صدام خطير بين كهربا وادارة الزمالك .. ومرتضى يكشف الأسباب

القاهرة –  الرياضة للأبد/  دخل محمود كهربا لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، في صدام جديد مع رئيس نادي الزمالك.
ونشر “كهربا” صورة له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” يرتدي ملابس البحر في الساحل الشمالي.
وكان رئيس الزمالك، شن هجوما حادا أمس على اللاعبين الذين تغيبوا عن المران، ومن بينهم “كهربا” وتم تغريمهم 30 ألف جنيه، كما أكد أنه في حال غياب أي لاعب عن مران اليوم سيتم تغريمه 100 ألف جنيه.
يذكر أن الفريق الأبيض للزمالك عاد إلى استئناف التدريبات أمس الأثنين، استعدادا لاستكمال مباريات الدوري العام، عقب بطولة الأم الأفريقية التي تبدأ يوم الجمعة المقبلة، حيث يتبقى للأبيض ثلاثة مباريات أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي.
وقد هاجم رئيس الزمالك لاعب الفريق محمود كهربا، بسبب عدم التركيز والانشغال بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية: “لو عاوز تمشي يا كهربا أنا مش ممانع بس هات عرض ب4 مليون دولار عشان تطلع إعارة وأنا في انتظارك”.
وأكمل: “ولو عاوز يرحل نهائي سوف أوافق أيضا على الفور، وانتظر عرض بمقابل مادي 20 مليون دولار [أي ما يعادل 335 مليون جنيه]، ويرحل ونتمنى له التوفيق، مطالبا اللاعب بالتركيز في الفترة المقبلة”.
وعاد لاعبي الزمالك التدريبات بعد فترة التوقف والراحة التي حصلوا عليها في الفترة الماضية من أجل خوض التدريبات للحفاظ على لياقة اللاعبين الفنية والبدنية خلال فترة التوقف المحلي.

وخصص الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة خالد جلال المدير الفني، جزءا كبيرا من المران أمس للتدريبات البدنية القوية تحت قيادة مدرب الأحمال من أجل استعادة اللاعبين لياقتهم بعد فترة الراحة التي حصلوا عليها، وأشرف على هذه التدريبات أمير عزمي وتامر عبد الحميد مدربي الفريق.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .