الدوري المصري الممتاز
الأخبار

أنتم الأحق بالدوري

القاهرة –  الرياضة للأبد/ حرص خالد جلال المدير الفني لنادي الزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين وطالبهم بالتتويج بالدوري.
 المدرب قال للاعبيه “أنتم الأحق بالدوري، كان بأيدينا أن نحسمه مبكرا لكن مازالت القدرة لدينا على حصد اللقب في النهاية”.
و يواصل فريق الزمالك تدريباته استعدادا للمباريات المقبلة في الدوري في ظل غياب اللاعبين الدوليين محمود جنش ومحمود علاء ومحمود الونش وطارق حامد مع المنتخب الاول في حين يتواجد فرجاني ساسي بمنتخب تونس وخالد بوطيب مع منتخب المغرب.
ومن المقرر أن تكون بداية معسكر الفريق في قبر من يوم 1 يوليو المقبل خلال فترة توقف الدوري، ويستمر لمدة 10 أيام، واستقر الجهاز الفني للزمالك على أن يخوض الفريق 4 مباريات ودية خلال المعسكر.
واستقر الجهاز الفني للزمالك على الدخول في معسكر مغلق بمدينة السادس من أكتوبر، من يوم الثلاثاء المقبل، ولمدة 4 أيام، ويدرس خالد جلال أن يخوض الفريق مباراة ودية خلال المعسكر.
وقام خالد جلال بتأخير انطلاق مران الزمالك اليوم الأربعاء لمدة ساعة بسبب الطقس الحار واستغل الجهاز الفني التأجيل في خوض اللاعبين لتدريبات بدنية قوية لمدة ساعة في صالة الجيمانزيوم.

وشهد مران الزمالك عودة الثنائي أحمد مدبولي وعبد الله جمعة للتدريبات الجماعية، بينما أدى محمود عبدالعزيز “مودي” تدريبات تأهيلية، وانتظم محمد إبراهيم في المران بشكل طبيعي.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
الكاتبة
Lina Golestaneh
Lina.Golestaneh@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .