مرتضى منصور
الأخبار

أبرز القرارات التى أصدرها مرتضى منصور رئيس الزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/ 
1- لا مكان للأهلاوية
قال رئيس الزمالك إن العضو الذي سيعبر عن انتماءه للنادي الأهلي دخل مقر النادي سيكون خارجه مشدداً على أنه النادي الأبيض لابناءه ومشجعيه.
وأضاف منصور “من يريد تشجيع الأهلي عليه البحث عن عضويته، هو أولى به”.
2- الضارب والمضروب فى الخارج
أصدر رئيس الزمالك قراراً بشطب عضوية أطراف أى شجار ينشب داخل مقر النادي قائلاً ” الضارب والمضروب خارج النادي”.
3- لا للإكراميات
ناشد رئيس الزمالك أعضاء الجمعية العمومية بعدم التعامل المادي مع العاملين للحصول على الخدمات متوعداً العاملين فى النادي الذيت ثيبت حصولهم على “أموال” لقيام بمهامهم .
ووجه رئيس الزمالك رسالة للأعضاء قائلاً “الخدمة مجانية فقط”.
4- الشكوى = غلق بدون تحقيق
قال رئيس الزمالك إنه سيقرر غلق أى مطعم سيتقدم أعضاء النادي ضد بشكوى بخصوص “النظافة” مشدداً على أن الغلق سيكون فورياً دون تحقيق.
5- التدخين محظور

حذر رئيس الزمالك الأعضاء وخاصة “عضوات” الجمعية العمومية من التدخين داخل مقر النادي مشيراً إلى أن من “ينفخ” الدخان خارج الأماكن المخصصة للتدخين سيكون مكانه خارج مقر النادي الأبيض.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .