منتخب مصر
الأخبار محترفون

القصة الحقيقية لتحرش لاعبي منتخب مصر بإحدى عارضات الأزياء

القاهرة –  الرياضة للأبد/  قام عمرو وردة، لاعب وسط منتخب مصر، بغلق حسابيه على مواقع التواصل الاجتماعى “تويتر” و”إنستجرام”، بعد الجلسة التى عقدها مع المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على خلفيه اتهام إحدى عارضات الأزياء له، ومحمود الونش وأحمد حسن كوكا وأيمن أشرف بالتحرش اللفظى بها عبر الإنستجرام.

واتهمت إحدى عارضات الأزياء رباعى المنتخب المصري، بالتحرش بها لفظيًا عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.
وعقد خافيير أجيرى جلسة مع رباعي المنتخب المصري، للحديث عن واقعة التحرش بإحدى عارضات الأزياء، وطلب من اللاعبين الالتزام داخل المعسكر، وعدم افتعال أي أزمات.
كما هدد أجيرى باستبعاد أي لاعب من معسكر المنتخب يتعمد افتعال الأزمات، خاصة فى ظل تركيز المنتخب فى تحقيق الفوز خلال مباراتى الكونغو الديمقراطية وأوغندا، فى الجولتين الثانية والثالثة بالمجموعة الأولى بالبطولة الأفريقية، التى تحتضنها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.
ومن جانبه، كشف إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، أن الواقعة صحيحة وتمت بالفعل، وأنه قام بعقد جلسة مع اللاعبين في حضور المدير الفني، وطالبهم بعدم تكرار مثل هذه الأزمات، التي من شأنها إخراج اللاعبين من حالة التركيز في معسكر المنتخب الوطني.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة جمهورية الكونغو الديمقراطية، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم إفريقيا.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .