الإتحاد المصري لكرة القدم
الأخبار محترفون

موقف خطير جديد من اتحاد الكرة بشان مستقبل وردة مع منتخب مصر

القاهرة –  الرياضة للأبد/  قرر هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، استبعاد عمرو وردة، لاعب وسط منتخب مصر، من بطولة كأس أمم أفريقيا.
وجاء قرار هاني أبوريدة بعد التشاور مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة خافيير أجيري، على هامش الفيديو المتداول للاعب على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال فتاة مكسيكية.
وصرح مصدر في اتحاد الكرة بأن اتحاد الكرة يتجه لإصدار قرار بحرمان وردة من ارتداء قميص المنتخب بشكل نهائي بسبب تلك الأزمة الأخلاقية.
وأشار المصدر في تصريحاته “اتحاد الكرة الحالي سوف يقدم توصية للاتحادات المقبلة بشأن عدم ارتداء وردة لقميص منتخب مصر، حال تم اعتماد القرار بشكل نهائي”.

وشارك وردة “بديلا” خلال افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019 أمام زيمبابوي والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة
Lina Golestaneh
Lina.Golestaneh@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .