نادى الزمالك
الأخبار محترفون

الكشف عن اسم اللاعب في صفقة القرن للزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/ مفاجأة في تفاصيل صفقه الزمالك القادمة،حيث أكد أن الزمالك يزاحم فريق الوداد المغربي على ضم اللاعب اشرف بن شرقي لاعب الهلال السعودي المعار إلى لانس الفرنسي.

وأكد الموقع أن الهلال السعودي لايمانع إنتقال اللاعب إلى الزمالك مقابل الحصول على خدمات الدولي التونسي فرجاني ساسي.
ويتصارع ناديي الإتفاق السعودي والوصل الإماراتي على الظفر بخدمات المحترف المغربي في الموسم المقبل.
تزامن ذلك في الوقت الذي يرغب فيه الوداد المغربي إستعادة خدمات النجم اشرف بن شرقي في الميركاتو الصيفي.
وحال تعاقد الفريق مع بن شرقي سيتعين علي الفريق الإستغناء عن إثنان منهم لتتوافق قائمه الفريق مع لوائح الدوري المصري، التي تنص علي أنه لايجوز لأي ناد ضم أكثر من أربعة لاعبين غير مصريين في القائمة.
في سياق متصل، إقترب نادي الزمالك من التعاقد مع الظهير الأيسر للمنتخب التونسي أيمن بن محمد لاعب نادي الترجي، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية المُقبلة.
وقد إنتشرت الأنباء في الآونة الأخيرة، عن رغبة الزمالك في التعاقد مع الظهير لحل مشكلة الجاتب الأيمن نهائيًا، خاصة بعد عدم الإقتناع بقدرات بهاء مجدي ورحيل أبوالفتوح على سبيل الإعارة، وأيضًا لتغيير مركز عبدالله جمعة الذي كان يؤدي مستويات متميزة في هذا المركز، ولكنه ليس مركزه الأصلي.
ويستغل مسؤولوا القلعة البيضاء تواجد اللاعب في مصر مع منتخب تونس من أجل المشاركة بأمم إفريقيا 2019، وقد حضر أحمد مرتضى منصور نائب رئيس الزمالك سابقًا في المباراة التي حمعت بين نسور قرطاج والمنتخب الأنجولي.

وطلب أمير مرتصى منصور المشرف العام على الكرة من فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفريق ومنتخب تونس بالتحدث مع اللاعب بخصوص الصفقة وإقناعه بالقدوم إلى القلعة البيضاء.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .