عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي
الأخبار محترفون

الأهلى يكشف عن عقد كهربا

القاهرة –  الرياضة للأبد/  محمود الخطيب رئيس الأهلي رفض اتخاذ أي خطوات بشأن إعلان التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الزمالك وضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلا بعد اتخاذ الخطوات القانونية التي تضمن سلامة موقف النادي.
الخطيب طلب من المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات ضرورة دراسة عقد كهربا مع الزمالك ومعرفة صحته القانونية حتى لا يتعرض النادي لأي عقوبات من الاتحاد المصري حتى لا يجد النادي نفسه في موقف محرج أمام الجماهير في حالة نجاح الزمالك في إفساد الصفقة.
 الأهلي أرسل نسخة عبر الإيميل إلى السويسري مونتيري محامي النادي في القضايا بالاتحاد الدولي الفيفا من أجل حسم مدى قانونية عقد اللاعب مع ناديه وهل يحق له الانتقال لأي ناد مجانا في نهاية الموسم الحالي من عدمه.
وأشار المصدر إلى أن كهربا أكد لمسئولي الأهلي أن تعاقده مع الزمالك غير قانوني لأن النسخة التي وقع عليها قديمة وغير معترف بها في الفيفا كما أنه لم يوقع على أي نسخ جديدة ولم يوثق العقد في اتحاد الكرة وهو ما جعل “بيبو” يطلب دراسة الأمر قانونيا طبقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

يذكر أن الأهلي دخل في مفاوضات مع كهربا وعقد اللاعب جلسة خلال الساعات الماضية مع عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات في القلعة الحمراء وهو من يقف وراء عدم انضمام اللاعب لتدريبات الزمالك حتى الآن رغم انتهاء الإجازة التي حصل عليها لاعبو الفريق بسبب توقف بطولة الدوري العام للرد علي مفاوضات عبدالله السعيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .