مرتضى منصور
الأخبار محترفون

جنش وكهربا قنبلتان يفجران الغضب في الزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/ طالب مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بقيد حارس بديل لمحمود عبد الرحيم “جنش” والذي تعرض للإصابة في مران المنتخب المصري خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية.
وأضاف منصور في تصريحات خلال فيديو نشر عبر الموقع الرسمي :”أطالب بقيد حارس بديل لجنش قبل أن نستكمل الدوري، لن أستكمل الدوري بحارس واحد فقط”.
وكان جنش تعرض للإصابة في مران المنتخب خلال الاستعدادات لمباراة أوغندا، حيث أثبتت الأشعة عن تعرض حارس الزمالك لقطع في وتر أكليس.
ومن المقرر أن يغيب جنش عن حراسة عرين الزمالك إلى ما يقرب من 4 حتى 6 أشهر بسبب الإصابة بحسب تصريحات طبيب الفريق محمد أسامة.
وانتقل رئيس الزمالك للحديث عن لاعب الفريق محمود عبد المنعم “كهربا” :”مصيره سينتهي مثل لاعبين أخرين، اللاعب لديه عقد مع النادي لمدة ثلاث سنوات أخرى”.
وتابع :”كل ما يتردد عن انتهاء عقد اللاعب مع الزمالك غير صحيح والدليل أن كهربا حصل على أموال من النادي بناء على العقد الذي وثق من اتحاد الكرة”.
وأكمل :”تحدثت مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة حول تصرفات كهربا، والغرامات مستمرة في حق اللاعب بعد غيابه عن التدريبات”.
وأنهى :”للأسف كهربا ناكر للجميل، اللاعب استفاد من الزمالك كثيرًا خاصة بعد إعارته لصفوف اتحاد جدة السعودي”.

وشهدت الأونة الأخيرة تردد عن اقتراب اللاعب من التوقيع للأهلي إلا أن رئيس الزمالك أكد أن كهربا لديه عقد مع النادي سينتهي بعد ثلاث سنوات.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتب

خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .