الأهلي والزمالك
الأخبار

الأهلي “هايص” والزمالك “لايص”

القاهرة –  الرياضة للأبد/  لم يكن يتخيل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أن تمر عليه فترة توقف الدوري وسط هذا الكم الهائل من الأزمات رغم أن إدارة النادي الأبيض حاربت لاستكمال مباريات الدوري المتبقية بعد بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر حتى التاسع عشر من يوليو المقبل.
وشاء القدر أن تشهد فترة التوقف أزمات عديدة للنادي الأبيض يستعرضها “الوطن سبورت”.
كهربا وأزمة كبيرة قد تنتهي بالرحيل
رفع محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك راية التمرد في وجه إدارة النادي الأبيض وانقطع عن التدريبات طوال الفترة الماضية، حتى يضغط على إدارة النادي لتقوم بتجديد تعاقده، وهو ما جعله يتعرض لهجوم شرس من جانب رئيس القلعة البيضاء ويفكر اللاعب في شكوى النادي الأبيض لفسخ تعاقده لتصل العلاقة بينه وبين إدارة النادي الأبيض لطريق مسدود.
جنش وإصابة مفاجئة وغياب لمدة 7 شهور
تعرض محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك لإصابة بقطع في وتر إكيلس، خلال وجوده بمعسكر المنتخب، ليتأكد غياب الحارس عن الملاعب في فترة تتراوح من ستة إلى ثمانية أشهر، وبات الفريق الأبيض في وضع لا يحسد عليه بسبب إصابة الحارس الأساسي الذي يمثل جزء كبير من قوة الفريق، وسيغيب عن مباريات حاسمة يخوض فيها الفريق الأبيض ثلاث مباريات فاصلة بالدوري أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي ثم مباراة السوبر المصري أمام الأهلي أيضا.
وعلى النقيض إذا كان الزمالك يعاني من مشكلات وأزمات خلال فترة توقف الدوري، فإن منافسة التقليدي الأهلي ومنافسه للفوز بلقب الدوري يعيش حالة من الاستقرار والهدوء خلال تلك الفترة ويستعرض “الوطن سبورت” ملامحها.
علي معلول يلتقط أنفاسه
  في ظل استبعاد علي معلول الظهير الأيسر للأهلي من منتخب تونس التقط اللاعب أنفاسه وحصل على فترة راحة كافية وبدأ الاستعداد بقوة لمباريات الدوري المتبقية باعتباره أهم الأورواق الرابحة بصفوف الفريق الأحمر.
راحة للاعبي الأهلي بعد تواصل المباريات

جاءت فترة توقف الدوري لتكن فرصة لحصول لاعبي الفريق الأحمر على راحة كافية بعد ضغط المباريات طوال الفترة الماضية، خاصة وأن بعد انتهاء أمم أفريقيا يواجه الفريق الأحمر المقاولون والزمالك في آخر مباراتين بالدوري فصلا عن مواجهة الفريق الأبيض مرة أخرى بمباراة السوبر.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .