محمود عبد المنعم كهربا
الأخبار محترفون

كهربا يعترف وحالة زهول وغضب في الأهلي

القاهرة –  الرياضة للأبد/ حالة زهول في الاهلي بعد ان اعترف محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن الانضمام إلى الأهلي في الموسم المقبل وهو ما اغضب اذارة الاهلي التي كانت تريد ان لا يتم الاعلان عن الصفقة مبكرا حتي لا يتعرض النادي لعقوبات كذلك حتي يتم التاكد من وجود ثغرة في عقد اللاعب مع الزمالك
وفجر كهربا مفاجأة مدوية لبعض زملائه بالتأكيد على أنه وقع بالفعل للنادي الأهلي لينضم إلى الفريق بداية من الموسم المقبل، وأشار إليهم إلى أن التوقيع ليس وليد الأيام الجارية ولكن منذ 3 شهور بعدما تحدث معه مسئولي الأهلي وأكدوا له علمهم بوجود ثغرة في عقده مع الزمالك.
كهربا أوضح لزملائه أنه يرفض بشكل نهائي العودة من جديد إلى الزمالك مهما كان المقابل المادي المعروض عليه حتى لو قاموا بترضيته وتعديل عقده بسبب غضبه من طريقة تعامل الإدارة معه والهجوم المستمر عليه في الفترة الأخيرةز
وأوضح اللاعب أنه سيقوم بفسخ عقده مع الزمالك بشكل رسمي وأن هناك دعم كبير من النادي الأهلي له والتأكيد له عدم تعرضه لأية عقوبات نهائيًا وأن قضيته محسومة بالنسبة لهم.
وكشف اللاعب عن توقيت الإعلان عن صفقة انضمامه إلى الأهلي لزملائه في الزمالك، مشيرًا إلى أن الإدارة الحمراء أبلغته أن الأمر سيتم مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأشار لاعب الزمالك إلى أنه طلب أكثر من مرة تعديل عقده لكن الأمر لم ينفذ حتى الآن بالإضافة إلى مبالغتهم في الأمور المالية نظير بيعه في الموسم المقبل وهو ما أثار غضبه بشكل كبير ودفعه للاستقرار على الرحيل عن الفريق.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا


الكاتب

خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .