خافيير أجييري

اجيرى يتعهد بإسعاد المصريين

الرياضة للأبد :
القاهرة –  الرياضة للأبد/ كتب / سيد زهرى 
فى محاولة لبث روح الحماس فى منتخب مصر قام وزير الشباب الدكتور اشرف صبحى بصحبة المهندس هانى ابوريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم حيث عبرا عن قلقهم من اداء منتخب مصر رغم الحصول على العلامة الكاملة وان المرحلة القادمة تعنى الخروج ( لاقدر الله )فى حالة الهزيمة امام جنوب أفريقيا في دورالـ16 بكأس الأمم الأفريقية على أرضه بعد ثلاثة انتصارات باهتة في دور المجموعات
وتعهد أجيري أمام وزير الشباب والرياضة وهانى ابوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم  ببذل أقصى جهد من جانبه ومن اللاعبين للوصول إلى منصة التتويج وتحقيق اللقب بغض النظر عن تواضع الأداء في بعض الأحيان وعقد جلسات مع اللاعبين لرصد الأخطاء في الدور الأول.
 
ويخوض منتخب مصرالذى يسعى الى تحقيق رقم قياسي وحصد اللقب للمرة الثامنة، مرانًه بمشاركة كل اللاعبين باستثناء المهاجم أحمد حسن (كوكا) بعد تعرضه لكدمة قوية في لقاء أوغندا الأخير بجانب الحارس محمود عبد الرحيم (جنش) الذي أصيب في وتر اكليس وسافر إلى ألمانيا للعلاج عقب استبعاده من البطولة.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

Powered by Live Score & Live Score App
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: