خافيير أجييري
الأخبار

اجيرى يتعهد بإسعاد المصريين

القاهرة –  الرياضة للأبد/ كتب / سيد زهرى 
فى محاولة لبث روح الحماس فى منتخب مصر قام وزير الشباب الدكتور اشرف صبحى بصحبة المهندس هانى ابوريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم حيث عبرا عن قلقهم من اداء منتخب مصر رغم الحصول على العلامة الكاملة وان المرحلة القادمة تعنى الخروج ( لاقدر الله )فى حالة الهزيمة امام جنوب أفريقيا في دورالـ16 بكأس الأمم الأفريقية على أرضه بعد ثلاثة انتصارات باهتة في دور المجموعات
وتعهد أجيري أمام وزير الشباب والرياضة وهانى ابوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم  ببذل أقصى جهد من جانبه ومن اللاعبين للوصول إلى منصة التتويج وتحقيق اللقب بغض النظر عن تواضع الأداء في بعض الأحيان وعقد جلسات مع اللاعبين لرصد الأخطاء في الدور الأول.
 
ويخوض منتخب مصرالذى يسعى الى تحقيق رقم قياسي وحصد اللقب للمرة الثامنة، مرانًه بمشاركة كل اللاعبين باستثناء المهاجم أحمد حسن (كوكا) بعد تعرضه لكدمة قوية في لقاء أوغندا الأخير بجانب الحارس محمود عبد الرحيم (جنش) الذي أصيب في وتر اكليس وسافر إلى ألمانيا للعلاج عقب استبعاده من البطولة.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .