الأهلى والمقاولون
الأخبار

حقيقة توقيع خليفة صلاح في المقاولون للنادي الأهلي ؟

القاهرة –  الرياضة للأبد/ أكد محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة في نادي المقاولون العرب، بأن طاهر محمد طاهر لاعب وسط الفريق وخليفة صلاح لم يقم بالتوقيع على أي عقود تخص النادي الأهلي.
وكانت تقارير صحفية قد ربطت اسم طاهر محمد طاهر بالأهلي خلال الفترة الأخيرة، وأشارت لقرب انتقال اللاعب للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وقال محمد عادل فتحي ” “طاهر محمد طاهر أقسم بالله أنه لم يقم بالتوقيع للأهلي كما تردد مؤخرا”.
وتابع: “في بداية الموسم كان هناك مفاوضات من جانب الأهلي بشأن اللاعب، لكن في الوقت الحالي لم نتلق أي عروض من الأهلي من أجل طاهر”.

واختتم: “الأولوية ستكون لرحيل اللاعب لأوروبا، هناك وكيل تم تفويضه للبحث عن عرض أوروبي له، وحتى الأن لم يصل لنا أي عرض سواء محلي أو أوروبي للاعب”.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا


الكاتب

خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .