ستيوارت باكستر
الأخبار

ستيوارت يتحدى منتخب مصر والمصريين

القاهرة –  الرياضة للأبد/ كتب / سيد زهرى
فى محاولة لبث الروح القتالية فى منتخب جنوب افريقيا اعلن  ستيوارت باكستر المدير الفنى للفريق ان التحدى الكبير فى مواجهة منتخب مصر امام اكثر من 75الف مشجع يوم السبت، قد يكون بداية صحوة لجنوب أفريقيا التي لم تقدم العروض المنتظرة حتى الآن رغم الصعود إلى دور ال16 لكونها واحدة من أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في مجموعاتها بعد فوزها على ناميبيا الضعيفة 1-صفر، والخسارة أمام ساحل العاج والمغرب بنفس النتيجة.
وواكد ستيوارت ان هذا الأداء سبب للنقد الاذع من قِبل الجماهير في جنوب أفريقيا الذين عبّر كثير منهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن رغبتهم بعودة الفريق سريعًا إلى البلاد لتجنب المزيد من الإحراج
واضاف ستيوارت ان المواجهة ستكون تحديًا كبيرًا، وكل اللاعبين يتطلعون لخوض هذه المواجهة، وحصلنا على فرصة مواجهة صاحب الضيافة في أجواء لن تصب في صالحنا، لكنة أفضل توقيت لإظهار معدننا الحقيقي، واللاعبون يتطلعون لهذه المباراة، واجتياز هذه العقبة.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .