الأهلى
الأخبار محترفون

مندوب الأهلي يصل الجزائر للاتفاق مع لاعب افريقي كبير

القاهرة –  الرياضة للأبد/ كشفت تقارير صحفية جزائرية، بأن النادي الأهلي اقترب بشدة من التعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب وسط مولودية الجزائري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأكدت التقارير، إن النادي أنهى الاتفاق مع اللاعب المالي للتوقيع للمارد الأحمر، لتدعيم خط الوسط بعد ما نال “ديانج” استحسان الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، ولجنة التخطيط بالنادي.
وفي المقابل، ذكرت تقارير جزائرية أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، يتواجد حاليًا في الجزائر لحسم الصفقة المالي بشكل نهائي.
وأكدت قناة الهداف الجزائرية، أن “توفيق”، متواجد حاليًا فى الجزائر، لضم ديانج من المولودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ويتفاوض “أمير”، مع إدارة نادي المولودية بقيادة عمر غريب، لأجل ضم اللاعب المالي لصفوف الفريق القاهري، خاصة في ظل تمسك الجهاز الفني للأهلي بضم اللاعب، ويتبقى أن يتم إنهاء الصفقة، خلال الساعات الجارية
ويبحث الأهلي عن تدعيم وسط الملعب بلاعب مميز، بسبب هبوط مستوى لاعبيه خلال الفترة الأخير

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتب

خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .