مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ونجم الفريق كهربا
الأخبار محترفون

عبد الله السعيد ينهى ازمة كهربا

القاهرة –  الرياضة للأبد/ كتب / سيد زهرى
ترددت انباء قوية عن قرب عقد اجتماع يضم  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ونجم الفريق كهربا وذلك للتوصل إلى حل ودي يرضى جميع الاطراف واعادة اللاعب مرة اخرى الى التدريبات والغاء طلب فسخ تعاقده مع الزمالك وتقريب وجهات النظر فى النواحى المالية ومناقشة طلب كهربا الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد ثم توثيق عقده بشكل رسمي في اتحاد الكرة.
ويخشى مرتضى إصدار الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ بطاقة مؤقتة للاعب، والانتقال لصفوف النادي الأهلي، وهو ما سيضعه في موقف محرج أمام جماهير الزمالك، ويمكن إدارة الخطيب من رد صفعة عبدالله السعيد .

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .