الأخبار محترفون

الاهلى يتعاقد مع لاعب خطير

القاهرة –  الرياضة للأبد/ كتب / سيد زهرى
انهى النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع المالي أليو ديانج، لاعب وسط نادي مولودية الجزائر، لينضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية
واكد عمر غريب رئيس نادي مولودية الجزائر انة تم  التوصل لاتفاق نهائى مع الأهلي على انتقال ديانج لصفوفة فى صفقة  ستكون هي الأكبر في تاريخ أندية الجزائر، وسيتم كشف جميع التفاصيل اللاعب حيث يعتبر اللاعب إضافة قوية جدًا لخط وسط الأهلي وسيكون من أهم الصفقات للفريق المصري خلال السنوات الأخيرة ـ كما أن الصفقة مربحة ماليًا لنا بشكل كبير
وانهى الاهلى الصفقة بعد تمسك للاعب بالانضمام للاهلى ورفض المشاركة في تدريبات مولودية الجزائر، من أجل الضغط على إدارة ناديه للسماح له بالاحتراف في صفوف الأهلي.
بخلاف رفضة الانتقال الى نادي الترجي الرياضي التونسي الذى كان  يرغب في التعاقد مع ديانج لتدعيم خط وسط الفريق، لكن اللاعب فضل الانتقال لصفوف النادي الأهلي.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .