محمد صلاح

من وراء حملة “السب الجماعي” ضد صلاح وسر سعادة جماهير ليفربول

الرياضة للأبد :
القاهرة –  الرياضة للأبد/ بعدما كان حامل آمال منتخب مصر للفوز بلقب أمم أفريقيا في بلده أمسى محمد صلاح هدفا لسهام المنتقدين بعد خسارة الفريق أمام جنوب أفريقيا وخروجه من البطولة. هناك من لم يغفر له ليس فقط تراجع مستواه وهناك من فرح بخسارته.
خيبة أمل كبيرة يعيشها عشاق كرة القدم المصريون منذ خروج منتخب بلادهم مساء أمس السبت من دور الـ16 بنهائيات النسخة 32 من كأس الأمم الأفريقية في مصر، إثر خسارته على استاد القاهرة الدولي بصفر مقابل هدف أمام منتخب جنوب أفريقيا.
في الواقع كان المصريون يمنون أنفسهم بالفوز باللقب على أرضهم في ظل وجود نجم عالمي بحجم محمد صلاح، المتوج حديثا مع ليفربول الإنجليزي بلقب أبطال أوروبا، إضافة إلى لاعبين آخرين مثل محمود حسن تريزيغيه المحترف بالدوري التركي وأحمد المحمدي وأحمد حجازي المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز. غير أن المشاكل التي واجهها منتخب مصر، خصوصا ما يتعلق باتهام عمرو وردة، المحترف في اليونان، بـ”التحرش” بموديل مصرية ثم الدخول في حوار مسيئ عبر الهاتف مع فتاة مكسيكية، أدت إلى رفض قطاع من المصريين للفريق واستبعادهم أن يحقق شيئا.
هل دعم صلاح زميله وردة حقاً؟
وبعد أن كان منتخب مصر في ظل قيادة حسن شحاته يسمى “منتخب الساجدين” أطلق مغردون في الأيام الماضية على تويتر “وسما” (هاشتاغ) اسمه “منتخب المتحرشين”، كان من أعلى الوسوم المتداولة على موقع تويتر في مصر.

ووجه كثير منهم سهام الانتقاد إلى النجم محمد صلاح، بسبب ما قيل إنه دعم عمرو وردة في العودة للفريق بعدما استبعده المسؤولون بالمنتخب. واعترف وردة نفسه في مقطع فيديو بارتكاب خطأ وقدم اعتذارا عنه، ليعود إلى صفوف الفريق ويشارك لأول مرة في الشوط الثاني من لقاء جنوب أفريقيا

جماهير ليفربول سعيدة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
وغداة خسارة مصر أمام جنوب أفريقيا أعلن ليفربول على توتير أن مدرب الفريق يورغن كلوب منح مو صلاح عطلة لمدة 3 أسابيع على أن يعود إلى الفريق قبل نهاية الشهر الجاري للدخول في معسكر إعداد للموسم المقبل.

وحيا آخرون منتخب “الأولاد”، الذي جعل صلاح يذهب إلى العطلة. وكان صلاح قد خاض مع ليفربول موسما طويلا خسر فيه الدوري الإنجليزي بفارق نقطة لصالح مانشستر سيتي ثم توج مع الريدز بدوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام. وعليه أن يرتاح جيدا استعدادا للموسم الجديد. وكتب بعضهم “شكرا جنوب أفريقيا على الفوز، الآن بإمكان مو أن يذهب إلى العطلة”. ولقد أصاب من قال إن مصائب قوم عند قوم فوائد!

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة



الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

Powered by Live Score & Live Score App
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: