نادى الزمالك
الأخبار

نجم برشلونة يعرقل صفقة القرن في الزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/ يبدو وأن مسلسل «صفقة القرن» المزعومة من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك، لن تري النور، وسط كل هذه العقبات مع كل صفقة، بداية من عبدالله السعيد، كينو، عمور، ونهايًة بالظاهرة الجزائرية «بغداد بونجاح».
أسطورة برشلونة يصفع الزمالك
تمسك تشافي هيرنانديز قائد برشلونة الأسبق والمدير الفني لفريق السد القطري بخدمات بغداد بونجاح مهاجم الفريق ومنتخب الجزائر ورفض فكرة التخلي عنه في سوق الانتقالات.
وكشفت صحيفة الشروق الجزائرية أن شابي متمسك ببقاء بونجاح ويرفض فكرة رحيله عن الفريق.
وأشار تقرير الشروق الجزائرية إلى أنه وفقا لمصدر مقرب من اللاعب فهناك اتصالات من مسؤولي نادي الزمالك مع اللاعب وجس نبضه على هامش مشاركته في بطولة الأمم المقامة بمصر.
وأضاف التقرير أن الأمر قوبل بالرفض من جانب اللاعب وإدارة السد القطري بعدما وضع تشافي شرطا أساسيا للموافقة على تدريبه للسد خلفا للبرتغالي جيسفالدو فيريرا في أولى خطواته التدريبية وهو استمرار بونجاح.
ويتألق بونجاح مع منتخب الجزائر في بطولة أمم إفريقيا ونجح في التأهل إلى ربع النهائي ليواجه كوت ديفوار مساء

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .