محمود عبدالمنعم كهربا

اسرار منع كهربا من السفر الى تركيا

الرياضة للأبد :
القاهرة –  الرياضة للأبد/ كتب / سيد زهرى
الى تركيا عن طريق لبنان سافر محمود عبدالمنعم لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر الشهير بكهربا بعد ليلة ترانزيت فى احد فنادق لبنان ثم السفر إلى إسطنبول للتوقيع لأحد الأندية التركية لمدة عام واحد، بعد  فسخ تعاقدة مع الزمالك ويصحبة الى تركيا وكيل تعاقداته  أحمد يحيى، للتوقيع لأحد أندية وسط الجدول بالدوري التركي لمدة عام مع وضع شرطًا جزائيًا في عقده، يتيح له الانتقال لأي نادٍ آخر في حال سدادهذا الشرط
وكان كهربا قد تعرض لموقف محرج عندما منع من السفر لوجود اسمة على لائحة المنع من السفر  إلا أنه قدّم المستندات التي تؤكد انتهاء ما يمنع سفرة رسميا دون الكشف عن السبب سوء كان حكم قضائى او تصريح السفر من وزارة الدفاع .
واعلن كهربا مجددا ان عقده انتهى رسميا  مع الزمالك انتهى بنهاية شهر يونيو الماضي، وأنه يمتلك مستندات تؤكد صحة موقفه، ويستطيع التوقيع لأي نادٍ يرغب في اللعب له، الأمر الذي نفاه نادى الزمالك تماما ، مؤكدين أن عقده ممتد مع النادي لـ3 سنوات أخرى.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

Powered by Live Score & Live Score App
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: