محمد عواد
الأخبار

عواد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

القاهرة –  الرياضة للأبد/ كتب / سيد زهرى
فجر محمد عواد حارس مرمى منتخب مصر والنادى الاسماعيلى مفاجاة من العيار الثقيل بطلبة الرحيل رسميا امام جماهير الدارويش وعلى مواقع التواصل الاجتماعى
ونشر عواد منذ ساعات، عبر تويتر
: حرصًا منّي على خروج صورة النادي رائعة أمام الجميع.. أتمنى من مجلس الإدارة الموافقة على العرض والسماح لي بخوض تجربة جديدة، كل التوفيق للنادي العظيم وكل الشكر للجماهير وأتمنى عودة الفريق لمكانته الطبيعية .
وأضاف حارس الإسماعيلي: أبلغت رغبتي للنادي وهي خوض تجربة جديدة وكان رد مدير الكرة (هات عرض)، وكان يوجد عرض من قبل بقيمة ٣ ونص مليون دولار وأبلغت النادي بهذا العرض ولم يقم أحد بالرد عليه، وبعد عدم الرد عليهم قرروا عدم التفاوض مرة أخرى مع النادي الإسماعيلي، حاولت التواصل مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي.
هاجم حارس الوحدة السعودي السابق مدير الكرة صبري المنياوي قائلًا: تحدثت مع مدير الكرة وأبلغته رغبتي في الرحيل، فرد علي (هات عرض) والآن يوجد عرض جيد، وانقطاعي عن التدريب، لأن الموسم الماضي لم ينتهِ وطلبت أكثر من مرة إجازة، وكان في نوع من التعنت معي، وإصرار على وجودي قبل بداية الموسم الجديد بأكثر من ٣ أشهر وعدم التعامل معي باحترافية .
وطلب نادي الزمالك الحصول على خدمات محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي في الموسم المقبل

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية