بطولة أمم أفريقيا
الأخبار

مفاجأة كبرى في المباريات القادمة لنهائي أبطال أفريقيا والكونفدرالية

القاهرة –  الرياضة للأبد/ 
فجر رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أحمد أحمد، مفاجأة قوية بشأن الدور النهائي في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية بداية من الموسم الجديد.
وكتب احمد احمد تغريدة عبر حسابه الجديد بموقع التواصل الاجتماعي” تويتر”، ان الاتحاد الافريقي اتخذ قرارا بأن يكون نهائي دوري الأبطال ونهائي الكونفدرالية من مباراة واحدة.
وقال أحمد أحمد، إن المكتب التنفيذي في الكاف اتخذ قرارا قويا بأن يكون نهائي دوري الأبطال ونهائي الكونفدرالية من مباراة واحدة.
ويجتمع المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي في القاهرة تمهيدًا للجمعية العمومية التي ستعقد يوم الغد الخميس في أحد فنادق القاهرة، وذلك لإجراء الانتخابات التكميلية للاتحاد الأفريقي.
 خاص مصدر في الكاف لـ في الجول: نهائيا الأبطال والكونفدرالية من مباراة واحدة على ملعب محايد
وقال مصدر ضمن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إن هناك قرارا رسميا منتظرا بشأن خوض مباراتي نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية كمباراة واحدة على ملعب محايد.
المصدر المتواجد ضمن اجتماع اللجنة التنفيذية للكاف قال :”مباراتا نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية ستلعب كمباراة نهائي واحدة أسوة بنهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي الدوري الأوروبي”.
وواصل “ستلعب المباراة على ملعب محايد، وستتقدم الدول الراغبة في استضافة المباريات بملفاتها من أجل اختيار ملعب النهائي في كل عام”.
حدثت أزمة بين الوداد والترجي بعدما سجل وليد الكارتي لاعب الفريق المغربي هدف التعادل في الدقيقة 59 تم إلغائه بداعي التسلل وتم استئناف اللعب دون الرجوع إلى حكم الفيديو.
اعترض الوداد بشدة على عدم الرجوع للتقنية مطالبين باحتساب الهدف وامتنعوا عن إكمال المباراة، لتتوقف المباراة لأكثر من ساعة ونصف، وتُلغى في نهاية المطاف مُعلنة عن تتويج الترجي للموسم الثاني على التوالي.
بعد المباراة جرت مراسم التتويج بشكل طبيعي وتسلَم أفراد الترجي الميداليات الذهبية، في غياب كامل للاعبي الوداد عن المشهد الختامي، رافضين تسلم الميداليات الفضية.
وحتى الآن لم تصل الأزمة بين الطرفين إلى حل، خاصة وأن كلاهما يرفض إعادة المباراة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد اتخذ عدة قرارات لتطوير مسابقاته، من ضمنها زيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس الأمم إلى 24 منتخبا، بجانب تطبيق تقنية حكم الفيديو.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية