أسرار اجبار تركي آل الشيخ على رفض الرئاسة الشرفية

أسرار اجبار تركي آل الشيخ على رفض الرئاسة الشرفية
أسرار اجبار تركي آل الشيخ على رفض الرئاسة الشرفية

اعتذر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية عن قبول الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك، بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك صباح اليوم منحه الرئاسة الشرفية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده.

وأصدر «آل الشيخ» بيانًا رسميًا يعلن من خلاله رفضه قبول منصب الرئيس الشرفي لنادي الزمالك، جاء على النحو التالي: «يعرب مكتب معالي المستشار / تركي ال الشيخ عن تقديره لكل المشاعر التي خرجت عن أعضاء ومجلس إدارة ورئيس نادي الزمالك والتي هي بالتأكيد محل احترام وتقدير، إلا أن معالي المستشار يعتذر عن قبوله الرئاسه الشرفيه لنادي الزمالك، كونه أحد محبي وعاشقي النادي الأهلي قبل أن يكون رئيسا شرفيا له، وإذ ينتهز المكتب هذه الفرصه ليؤكد باسم معالي المستشار تركي آل الشيخ عن تمنياته لكل الفرق المصريه والعربيه بالتوفيق وتحقيق أفضل النتائج».

وكان قد عبر قطاع عريض من جماهير نادي الزمالك عن غضبه وأحدث هزة عنيفة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لرفضه قرار منح تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك.

وأعلنت جماهير الزمالك رفضها لقرار مرتضى منصور بتدشن هاشتاجات تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بقائمة الأعلى تغريدًا على «تويتر» عقب إعلان القرار، جاءت تحت عناوين:

#تركي_برا_الزمالك

#تركي_ال_الشيخ

الرياسه الشرفيه

#مرتضي_منصور

وأجبر الحشد الجماهير الذي نجح فيه جمهور القلعة البيضاء «آل الشيخ» لتقديم اعتذاره عن قبول منصب الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك.

Editor
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...