الفيفا
الأخبار

الفيفا يقف في صف الزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/ أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن اللوائح الدولية لكرة القدم “فيفا” تسمح بقيد حارس بديل، إذا اصُيب الحارس الأساسي مع صفوف منتخب بلاده، والاحتياطي مصاب، فبالتالي يسمح بقيد حارس مرمى لاستكمال بطولة الدوري.
وشدد رئيس النادي: من حق الزمالك قيد حارس جديد لاستكمال بطولة الدوري العام، لكن اتحاد الكرة بيعاند وهنمشي الأمور المرة دي لأنها فترة استثنائية.
وكان جنش تعرض للإصابة في معسكر المنتخب الوطني، حيث أثبتت الأشعة تعرضه بقطع في وتر أكليس خلال مران المنتخب استعدادًا لمباراة أوغندا في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.
وأوضح: الفريق ليس حارسا فقط، فهناك 10 لاعبين آخرون مثل الوحوش، نحترم فريق الجونة لكن لما نعطيه حجما أكبر من حجم، مش رايح أقابل ريال المدريد.
ويحتل المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري العام برصيد 68 نقطة، وتتبقى لها ثلاث مباريات وهي الجونة والإسماعيلى والأهلى.

يذكر أن محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي أصبح قريبا من الإنضمام لصفوف الزمالك بعد نهاية إعارته مع نادي الوحدة السعودي بنهاية الموسم الحالي.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية