أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
الأخبار

احمد احمد يهدد بنقل الكاف من القاهرة

القاهرة –  الرياضة للأبد/ كتب / سيد زهرى
عاد المالاجاشى احمد احمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  ”كاف“ بالتهديد بنقل مقر الكاف من مصر بعد ما وصفة بانة المقر والعاملين فية يعيشون  وضعًا خطيرًا جدًاوغير  قانوني خاص به.
واضاف أحمد أحمد في كلمة له في افتتاح الجمعية العمومية لـ“كاف“، اليوم أن افتقاد ”كاف“ لوضع قانوني كان هو السبب في قبض الشرطة الفرنسية وادخلة فى جلسة استماع فى نهاية مايو الماضى
خاص وان ”كاف“ لا هو جمعية تخضع للقانون المصري، ولا هو هيئة يخضع للقانون الدولي، وأن هذا الواقع خطير جدًا وانة اقر بالحقيقية حول طريقة تسيير الاتحاد الأفريقي، لكن عندما نكون غير محميين قانونيًا، فإن ذلك يصعب علينا العمل، أقول هذا وأتحمل كل مسؤولياتي و اتطلع لجعل نصف الموظفين في مقر الاتحاد الأفريقي من بقية الدول الأفريقية والنصف الآخر من دولة المقر (مصر)، مثلما أعلن في حملته الانتخابية، غير أنه أشار إلى وصول عدد الموظفين من الدول الأفريقية إلى 60% اليوم وهناك صعوبات كبيرة تواجه موظفو ”كاف“ من دول أخرى في الحصول على تأشيرة العمل وليس تأشيرة سياحية.

وتدخل هانى ابوريدة رئيس لجنة تنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا رد  على أحمد أحمد، وأوضح أن ”كاف“ يتمتع في مصر بما لا يتمتع به حتى الاتحاد الدولي للعبة ”فيفا“، مشيرًا إلى أن تغيير بعض القوانين يتطلب بعض الوقت وموافقة مجلس النواب؛ لأن ”مصر دولة المؤسسات“.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية