جمال بلماضي مدرب الجزائر
الأخبار

تصريح خطير ومستفز للمصريين من جمال بلماضى مدرب الجزائر

القاهرة –  الرياضة للأبد/أثار جمال بلماضي المدير الفني للجزائر، غضب الشعب المصري مجددًا بسبب تصريحاته عن تشجيع الجماهير المصرية لمنتخب الخضر في نهائي الكان.
وكان أحد الصحفيين قد سأل بلماضي خلال المؤتمر الصحفي  للمباراة عن رأيه في قيام المشجعين المصريين بدعم ومساندة المنتخب الجزائري اليوم ، ليرد بلماضي: على أن أذهب لطبيب العيون عندما أعود لباريس، لأنني لم أر مشجعين مصريين يدعمونا اليوم في المباراة النهائية.
وتواجدت الجماهير المصرية بقوة في استاد القاهرة في المباراة النهائية للكان ودعمت منتخب الجزائر وتبادلت التحية مع الجماهير الجزائرية.
وليست المرة الأولى التي يقوم فيها جمال بلماضي بإطلاق تصريح مثير عن الجماهير المصرية، حيث قال أمس إنه لا يهتم بتشجيع المصريين لمنتخب الخضر، فهو لديه جماهير قادمة من الجزائر ويكفيه تشجيعهم ودعمهم.
وتوج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على السنغال بهدف بغداد بونجاح.
وسجل بغداد، هدف التتويج في الدقيقة الـ2 من عمر المباراة بعد اصطدام الكرة بقدم اللاعب ساليف سانيه.
وكان المنتخب الجزائري، قد نجح في التتويج بالبطولة للمرة الثانية بعد لقب عام 1990، والذي أقيم على أرض الجزائر بالفوز على نيجيريا في النهائي

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية