تفاصيل عقد جروس مع الزمالك

تفاصيل عقد جروس مع الزمالك
تفاصيل عقد جروس مع الزمالك

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تفاصيل عقد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني المنتظر للفريق الأبيض، والمدربين المساعدين له في الجهاز الفني الجديد.

وقال مرتضى، في تصريحات هاتفية عبر قناة “صدى البلد” : “جروس سيتقاضى مليون يورو سنويًا، وعقده سيبدأ مع الزمالك، اعتبارًا من أول شهر يونيو المقبل”.

وأضاف: “جروس عقده مع الزمالك سيكون لمدة عام قابل للتجديد، وهناك شرط جزائي مقدر بشهرين على الطرفين، حال طلب المدير الفني أو الإدارة فسخ التعاقد”.

وتابع: “سيتحمل جروس قيمة راتب محلل الأداء الذي سيختاره للعمل معه، بينما سيقوم النادي بدفع 390 ألف يورو راتب 3 مساعدين قام المدير الفني باختيارهم، وهم مساعد أول جزائري، مدرب حراس مرمى ومدرب لياقة بدنية”.

وأكد: “الأخوة في السعودية سيتكفلون براتب جروس مع الزمالك، وعلمت منهم أنه كان يتقاضى أكثر من ثلاثة ملايين يورو مع أهلي جدة، أما راتبه مع الزمالك مليون فقط”.

وأتم مرتضى قائلا: “كنت متحفظ على إخفاء وصول جروس إلى مصر لأن خالد جلال مستمر حتى مسابقة الكأس، لكني اضريت للإعلان عنه بعد الكشف عن الأمر”.

يُذكر أن صاحب الـ63 عامًا سبق له تدريب أندية شتوتجارت الألماني وتوتنهام الإنجليزي وجراسهوبرز وبازل بالدوري السويسري، إلى جانب أهلي جدة، وحصد خلال تلك الفترة 14 لقبًا.

الكاتبة
Aziza Lahmiani

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...