اللاعب حميد أحداد
الأخبار محترفون

حميد أحداد مهاجم الزمالك ينتقل إلى فريق الرجاء المغربي

القاهرة –  الرياضة للأبد/ أفاد التليفزيون المغربي أن حميد أحداد مهاجم الزمالك انتقل إلى فريق الرجاء لمدة موسم على سبيل الإعارة.
قالت قناة الرياضية المغربية التابعة للتلفزيون الحكومي عبر حسابها الرسمي على تويتر أن “أحداد سيرتدي قميص الرجاء في الموسم المقبل على سبيل الإعارة”.
الزمالك قد انتهى من الاتفاق مع الرجاء المغربي على إعارة صاحب الـ24 عاما لمدة موسم بعد التوصل لاتفاق شبه نهائي بين الناديين على ذلك.
وتم إخطار اللاعب بانضمامه إلى الفريق المغربي لمدة موسم معارا.
سعيد وهبي رئيس الرجاء أوضح أن فريقه اقترب من التعاقد مع حميد أحداد لاعب الزمالك، ويرى أن مستوى خالد بوطيب لاعب الأخير لا يجعله هدفا للنادي المغربي.
وقال وهبي  عبر قناة تايم سبورتس:”محسن ياجور رحل عنا إلى السعودية لذلك نبحث عن بديل له، المفاوضات مع الزمالك مستمرة وتنتهي قريبا بشأن أحداد”.
واستبعد وهبي التفكير في انتداب المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي أو مواطنه خالد بوطيب لتعويض ياجور الذي انتقل إلى ضمك السعودي.
وأضاف وهبي “أزارو لاعب ممتاز، فرق أوروبية تريده، قيمته المالية عالية وهو يريد اللعب في أوروبا. أما بوطيب، فهو لا يشارك مع الزمالك، وأراه ليس مؤهلا للعب في الرجاء”.
 الرجاء قد تواصل مع أحداد لاستطلاع رأيه بشأن الانضمام إلى صفوفه، وأبدى اللاعب موافقة على ذلك.
وكان أحداد انضم إلى صفوف الزمالك قبل انطلاق الموسم الماضي قادما من صفوف الدفاع الحسني الجديدي.

وشارك أحداد صاحب الـ24 عاما مع الزمالك في 21 مباراة في كل البطولات سجل خلالهم هدفا وحيدا.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية