فريق نادى الزمالك

بعد خسارة الدوري.. الزمالك يقرر الاستغناء عن هؤلاء اللاعبين

الرياضة للأبد :

القاهرة –  الرياضة للأبد/ بعد أن حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزه ببطولة الدوري الممتاز قررت إدارة الزمالك  استبعاد 8 لاعبين  حيث أعتبر مجلس إدارة نادي الزمالك أن خسارة الزمالك غير المتوقعة، لبطولة مسابقة الدوري هذا الموسم صدمة لجمهوره وإدارته التي حملت اللاعبين المسئولية كاملة، بسبب غياب روح الحماس لديهم والمسئولية، في المباريات الحاسمة الأخيرة، خاصة أمام الجونة والإنتاج الحربي وطلائع الجيش.

وحسب تصريحات مصدر بارز بمجلس إدارة نادي الزمالك لـ”الدستور “فإن إدارة الزمالك، انتهت من إعداد قائمة كاملة بأسماء اللاعبين المقرر استبعادهم، والتي سيتم الكشف عنها في أعقاب مباراة القمة أمام الأهلي يوم الأحد المقبل.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

وحسب تصريحات المصدر، أنه من المرجح الاستغناء عن حارس المرمى عماد السيد والتونسي حمدي النقاز والثنائي إبراهيم حسن وبهاء مجدي ومحمد إبراهيم والمغربي خالد بوطيب، فيما قررت إدارة النادي إعارة المغربي حميد أحداد لفريق الرجاء المغربي لمدة موسم مقابل 250 ألف دولار ويبقي عمر السعيد و يوسف أوباما على قوائم الانتظار لحين الانتهاء من التعاقدات الجديدة.

وحسم الأهلي لقب الدوري رقم 41 في تاريخه بالفوز علي المقاولون العرب بنتيجة 3 – 1 خلال المباراة التي جمعتهما باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري المصري.

وتوج الأهلي بالنجمة الـ41 في تاريخه واللقب الرابع على التوالي، ليقضي على آمال غريمه التقليدي الزمالك في استعادة لقبه الغائب عن خزائنه منذ موسم 2014 – 2015.

ويستضيف استاد برج العرب بالاسكندرية، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الأحد المقبل، في ختام فعاليات بطولة الدوري الممتاز، والتي ستعتبر نتيجتها مجرد تحصيل حاصل بعد حسم الأهلي للقب.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

Powered by Live Score & Live Score App
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: