نادى الزمالك
الأخبار

الزمالك يضم مهاجم وهداف الاهلي السابق

القاهرة –  الرياضة للأبد/ نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، في إنهاء اتفاقه مع نادي مصر المقاصة، من أجل التعاقد مع المهاجم الغاني جون أنطوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن جون أنطوي، حضر إلى مقر النادي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وعقد جلسة مع جلسة في حضور وكيل أعماله وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك.
وأشار المصدر، إلى أن “أنطوي” غادر مقر النادي بعد جلسة استمرت ما يقارب نصف ساعة، وحصل على مقدم تعاقد خلال الجلسة.
وأوضح المصدر، أنه من المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن صفقة جون أنطوي، سواء كانت تبادلية أو بمقابل مادي فقط ومدة التعاقد خلال الساعات القليلة المقبلة.
إسلام جابر زمالكاوي لمدة 5 سنوات
وفي سياق متصل، نجح مسؤلو نادي الزمالك في الحصول رسميًا على توقيع إسلام جابر لاعب فريق مصر المقاصة بداية من الموسم الجديد.
وجاء توقيع اللاعب على عقود انضمامه للقلعة البيضاء، لمدة 5 سنوات، بعد جلسة عُقدت مع نجلي رئيس الزمالك، على أن يتم الإعلان الرسمي بعد الانتهاء من مباراة الأهلي الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأخيرة لبطولة الدوري.

وانتقل “جابر” إلى الزمالك دون عقد صفقات تبادلية وسوف تحصل إدارة المقاصة على قيمة الصفقة خلال الأيام القادمة على أن يحصل اللاعب هو الآخر على مقدم التعاقد.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية