هؤلاء اللاعبون يغادرون القلعة الحمراء عقب مباراة الزمالك

الرياضة للأبد :

القاهرة –  الرياضة للأبد/ اقتربت إدارة النادي الأهلي من الوصول لقرارات نهائية على بعض الصفقات التي سيتم حسمها عقب مباراة القمة، المقررة في الثامنة مساء غدا الأحد، ضمن مباريات الجولة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري، لتدعيم الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل.

وتمكنتإدارة القلعة الحمراء من تمديد إعارة رمضان صبحي من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي لمدة عام، كما تم التعاقد مع لاعب الوسط المالي أليو ديانج، من فريق مولودية الجزائر، وذلك لمدة خمس سنوات بداية من الموسم المقبل، ويخضع اللاعب لبرنامج بدني لتجهيزه انطلاقًا للموسم الجديد.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

وتسعى الإدارة الحمراء للتعاقد مع مدافع لترميم خط الدفاع، ويبقى في الصورة بقوة محمود متولي مدافع الإسماعيلي، الذي بات قريبًا من ارتداء الفانلة الحمراء بعد تأكيد رغبته في اللعب للقلعة الحمراء، ويتبقى فقط الاتفاق على المقابل المادي وإعارة بعض اللاعبين من الأهلي لإتمام التعاقد، حيث طلب الإسماعيلي ضم لاعبين وأخر إعارة هما بجانب الحصول على مقابل مادي لبيع اللاعب.

وربما يغادر القلعة الحمراء العديد من اللاعبين عقب مباراة الزمالك، بسبب عدم الحاجة لهم موافقة الأوروجوياني مارتن لاسارتي على رحيلهم، ويأتي في مقدمتهم أحمد حمودي ومحمد نجيب وأحمد علاء وإسلام محارب وهشام محمد، وطلب حمودي الرحيل مجانًا وفسخ عقده مع النادي، إلا أنه تم رفض طلبه من قبل إدارة النادي.

في سياق متصل يرغب الثنائي حسين السيد وصلاح محسن في الرحيل عن القلعة الحمراء قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصة وأن الأول يرى أن فرصته صعبة للغاية في المشاركة أساسيًا في وجود التونسي علي معلول، بينما يشعر الثنائي بالتجاهل الشديد من قِبل المدير الفني، ومنح الأولوية للثنائي وليد أزارو ومروان محسن على الترتيب.

كما يرغب عمرو جمال في الرحيل أيضا عن القلعة الحمراء، حيث يمتلك المهاجم الدولي عرضًا من الدوري التشيكي للرحيل، وينتظر أن يحسم اللاعب مع سيد عبد الحفيظ مصيره النهائي عقب مباراة الزمالك.

في الوقت الذي يرفض محمد شريف أيضا الرحيل عن الفريق بسبب استبعاده نهائيًا من المشاركة في الفترة الأخيرة، ويمتلك اللاعب عرضًا برتغاليًا بالإضافة إلى عرض من بيراميدز.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

Powered by Live Score & Live Score App
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: