محمد مجدي قفشة

موقف الاهلى مع قفشة

الرياضة للأبد :
القاهرة –  الرياضة للأبد/  كتب / سيد زهرى
 الاهلى وتجهيز قائمة الفريق للموسم الجديد وتوضيح موقف الصفقات الجديدة خاص صفقة لاعب نادى بيراميدز محمد مجدي قفشة حيث تم ابلاغ اللاعب بصعوبة ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، بسبب المبالغة المالية المتعمدة من نادىبيراميدز من أجل الاستغناءعنه خاص وان هناك عدم قناعة باللاعب من قبل مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق  بسبب وجود صالح جمعة ووليد سليمان وناصر ماهر في مركز صانع الألعاب، كما أن مستوى اللاعب متذبذب ولن يقدم الإضافة للفريق.
فى حين رفض حسين السيد الاستمرار في صفوف الفريق بسبب صعوبة اشتراكة فى المباريات كلاعب اساسى ضعف فرصه في ظل وجود علي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف،وطلب رسميا من الإدارة الموافقة على رحيله بشكل نهائي،
ورغم ضيق الوقت ما زال هناك حيرة حول اللاعب الأجنبي الذي سيرحل عن الفريق من أجل ضم مهاجم قوى وهناك شبة خلاف حوال كل من   أجاي على سبيل الإعارة، و جيرالدو وسيتم حسم الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة.
كما قرر الجهاز الفني للنادي بقيادة مارتن لاسارتي اعلان أسماء الراحلين، عقب نهاية مواجهة الزمالك في بطولة الدوري في ختام البطولة  حيث تقرر اعارة أحمد الشيخ ومحمد شريف حيث رفض النادي رحيلهما بشكل نهائي بسبب الرغبة بعودتهما الموسم بعد المقبل.
اكما تقرر رحيل أحمد حمودى بشكل نهائي، بسبب عدم قناعة الجهاز الفني بمستواه الفني ووجود أكثر من لاعب في مركز أفضل منه فنيًا، وستتم تسوية الأمور المالية بين النادي واللاعب قبل الرحيل، فيما يوجد خلاف بين الأهلي وإسلام محارب الذي يرغب في الرحيل بشكل نهائي، خاصة أنه يمتلك عدة عروض من مصر والخليج ويرفض النادي رحيله نهائيًا، وهناك اتجاه قوي لدخوله في صفقة تبادلية على سبيل الإعارة .

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

Powered by Live Score & Live Score App
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: