جماهير الزمالك
الأخبار

الزمالك يمثل افريقيا في كأس العالم للأندية

القاهرة –  الرياضة للأبد/ اكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، ان هناك احتمالية مشاركة الزمالك في كأس العالم للأندية بالنسخة المقبلة، في ظل عدم حسم موقف بطل دوري الأبطال حتى الآن.
وشهدت الأيام الماضية حالة من الجدل، بسبب أزمة إعادة مباراة نهائي دوري الأبطال بين الترجي التونسي والوداد المغربي،
وكشف الاتحاد الافريقي ان موقف إعادة دوري أبطال أفريقيا سيخضع لعدة إجراءات بعد ما ألغت المحكمة الرياضية قرار المكتب التنفيذي، لافتا ان الأمر سيتم تحويله إلى لجنة الأندية، التي بدورها ستنقل واقعة المباراة النهائية إلى لجنة الانضباط من أجل النظر فيها.
وأوضح، أن قرار لجنة الانضباط لن يكون نهائي، فمن حق أحد الطرفين توجيه الأمر بعد ذلك للجنة التظلمات، وبعد ذلك إلى المحكمة الرياضية الدولية وهي المحطة الأخيرة في هذا الأمر.
وشدد أن الأمر سيحتاج لبعض الوقت ليحسم، عقب الانتهاء من اجراءات تشكيل اللجان الجديدة في الاتحاد الأفريقي، مؤكدا أن لجنة الأندية لن تحتاج للاجتماع من أجل هذا الأمر وستحيله إلى لجنة الانضباط.

” مشاركة الزمالك كممثل أفريقيا باعتباره البطل الوحيد في القارة خلال موسم 2018-2019: “هذا الأمر يعود إلى الاتحاد الأفريقي”.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا


الكاتب

خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية