الزمالك
الأخبار

هل يقود مدرب ريال مدريد الأسبق فريق الزمالك في الموسم الجديد

القاهرة –  الرياضة للأبد/ قام أحد الوكلاء بعرض المدرب الإسباني خوان رامون لوبيز كارو لتولي تدريب الزمالك في الموسم المقبل (2019-2020) في ظل بحث النادي الأبيض عن مدرب أجنبي لقيادة الفريق خلفا لخالد جلال.
وسبق للمدير الفني لوبيز كارو تولي قيادة ريال مدريد موسم (2005-2006)، منتخب إسبانيا تحت 21 عاما في الفترة من 2008 -2010، وبعض الأندية الأخرى في الدوري الإسباني.
كما تولى المدرب المسئولية الفنية لمنتخب السعودية عام 2014 ومنتخب عمان عام 2016.
وقاد صاحب الـ56 عامًا فريق داليان اربين الصيني موسم (2016-2017)، وحصل على لقب أفضل مدرب، بجانب تولي تدريب فريق شينزين الصيني في موسم (2018-2019).
وانضم كارو لقائمة المرشحين لتدريب الزمالك مع كل من الألماني توماس دول، الأرجنتيني رامون دياز، الفرنسي نيكولاس ديبوي، وأيضا البرتغالي جايمي باتشيكو.
وكان رئيس الزمالك قرر إقالة الجهاز الفني للزمالك بقيادة خالد جلال، بعد الخسارة الأخيرة من الأهلي بهدف دون مقابل في ختام مباريات الدوري الممتاز النسخة الأخيرة.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الزمالك، البحث عن مدير فني أجنبي لقيادة الفريق الفترة المقبلة، وتم تعيين طارق يحيى مديرا فنيا مؤقتا لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتب
خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية