النادى الأهلى
الأخبار

عرض أفضل لاعب في الأهلي للبيع بـ100 مليون جنيه!

القاهرة –  الرياضة للأبد/  الأهلي قد بدأ التفكير جديًا في التخلص من جوهرة الفريق بملبغ خيالي، من أجل تدعيم خط هجوم الأحمر عن طريق «مهاجم سوبر»، خاصًة بعد تذبذب مستوي المغربي وليد أزارو، وابتعاد مروان محسن عن مستواه الحقيقي.
اشترط مسؤولو الأحمر على شركات التسويق وبعض وكلاء اللاعبين الحصول علي 6 ملايين دولار من أجل بيع النيجيري جونيور أجاي، أي مايقارب الـ100 مليون جنيه، خاصًة أنه تم التعاقد معه قبل عامين من الصفاقسى التونسى مقابل مليونين ونصف المليون دولار، ويرغب فى بيعه بسعر أعلى من ذلك.
وقد يتم تخفيض المبلغ نسبيًا مع وجود عروض جدية من أجل الجوهرة الإفريقية الشابة.
الأهلي ومشوار دوري الأبطال
وعقد الأرجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية للاعبين، استعدادًا لملاقاة نادي إطلع برة، وشرح لاسارتي نقاط القوة والضعف لدي بطل جنوب السودان، لاستغلالها أثناء المباراة.

ويستهل المارد الأحمر مشواره الإفريقي، عبر مواجهة نظيره إطلع بره بطل جنوب السودان، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بملعب الجيش

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

ببرج العرب

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية