مفاجأة بخصوص «أوباما» في الزمالك

مفاجأة بخصوص «أوباما» في الزمالك
مفاجأة بخصوص «أوباما» في الزمالك

أكد مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ان خالد جلال المدير الفني للفريق أصر على مشاركة يوسف أوباما أمام الإسماعيلي ورفض استبعاده من التشكيلة الأساسية رغم انتقادات مرتضى للاعب في لقاء الإنتاج الحربي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.
وشدد المصدر علي ان خالد جلال اجتمع مع اللاعب قبل اللقاء وقال له “عايزك تموت نفسك وتقاتل علي قد ماتقدر وثقتي فيك بلا حدود وهتسجل في شباك الإسماعيلي إن شاء الله”.
ومن ناحية اخرى أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، والمشرف العام على قطاع الكرة بالنادي ، أن مباراة الإسماعيلي التي انتهت أمس الأثنين بفوز الفريق بأربعة أهداف مقابل هدف، والتأهل لنهائي بطولة الكاس ، أفضل المباريات التي قدمها الأبيض خلال الموسم الحالي، خاصة وأن الأداء والمستوى الفني للاعبين على مدار شوطي اللقاء وصل لمرحلة عالية جدا، أمام فريق يضم مجموعة من العناصر المميزة على المستوى الفردي والجماعي .
وأشاد تيجانا، بالروح القتالية للاعبي الزمالك وحالة الاصرار على الفوز، ومضاعفة النتيجة وعدم الاكتفاء بتسجيل هدفين وثالث بل البحث عن تسجيل المزيد من الأهداف ، وهو أمر جيد وفى غاية الأهمية .
وأوضح عضو مجلس الادارة ، بأن الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال ومعاونيه ، نجحوا في زرع الحب والتعاون والروح الجماعية بين اللاعبين خلال الفترة القصيرة الماضية ، وهو ما ظهر من خلال الانسجام والتأقلم الكبير بين جميع اللاعبين في المباريات الأخيرة .

الكاتبة
Aziza Lahmiani

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...