أحمد علاء يوقع للأهلي 4 سنوات
الأخبار محترفون

أحمد علاء يوقع للأهلي 4 سنوات

حصل مسؤولو النادي الأهلي على توقيع أحمد علاء، مدافع نادي الداخلية، بشكل رسمي لمدة 4 سنوات، وذلك خلال الساعات الأخيرة الماضية، في جلسة حضرها وكيل اللاعب ومسئولي نادي الداخلية وعدلي القيعي، رئيس لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء.

وكشف مصدر داخل الأهلي أن القيعي حصل على توقيع اللاعب بشكل رسمي بعد موافقة لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب وحسام البدري، المدير الفني، ووقع اللاعب لمدة 4 سنوات وحصل الداخلية على مقابل مادي 5 ملايين جنيه.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

وتعاقد نادي الداخلية مع أحمد علاء – صاحب الـ 23 عام – في الصيف الماضي لمدة 3 سنوات من نادي سبورتنج، وقدم اللاعب أداءًا مميزًا.

 

الكاتبة
Aziza Lahmiani

 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .