مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ونجم الفريق كهربا
الأخبار محترفون

كهربا يطلب الصلح مع الزمالك .. وهذا رد الأبيض

القاهرة –  الرياضة للأبد/ رفض مجلس إدارة الزمالك مساعى اللاعب محمود كهربا لحل أزمته مع النادى ودياً بعد انضمامه لفريق أفيس البرتغالى ومشاركته معه فى المباريات الرسمية ببطاقة مؤقتة، حيث عرض اللاعب من خلال وسطاء حصول الزمالك على مبلغ مالى يتحمله مع النادى البرتغالى مقابل التنازل عن الشكوى لدى الاتحاد الدولى وهو ما لم يجد قبولاً عند إدارة القلعة البيضاء.
ورفض النادى الأبيض التنازل عن الشكوى قبل الحصول على مبلغ 10 ملايين دولار، وهى القيمة التى سبق أن حددها النادى لبيعه بشكل نهائى قبل هروبه إلى البرتغال، مشدداً على «الوسطاء» عدم فتح الأمر، والكلام فى أى حلول ودية قبل سداد المبلغ كاملاً فى خزانة النادى.
الفريق يختتم تدريباته لمواجهة الاتحاد فى نصف نهائى الكأس
وعلى المستوى الكروى، يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته على ملعب الإسماعيلية استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندرى غداً الأحد فى الدور نصف النهائى لبطولة كأس مصر، وحرص الصربى ميتشو، المدير الفنى للفريق، على التوجه اليوم إلى الإسماعيلية والمبيت بها ليلة المباراة للحفاظ على تركيز اللاعبين، مشدداً على أنه لن يختار سوى اللاعب الجاهز الذى سيحقق له الفوز باللقاء، ومواصلة مشوار الكأس.
وينوى المدير الفنى عدم إجراء تعديلات جذرية فى التشكيل الذى خاض به مواجهة مصر للمقاصة بوجود محمد عواد وحمدى النقاز ومحمد عبدالغنى ومحمود علاء وعبدالله جمعة وطارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما شيكابالا وأشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، ولم يستقر على المهاجم الأساسى مع وجود قناعات بالاعتماد على عمر السعيد بشكل أساسى مع استخدام مصطفى محمد كورقة رابحة يستطيع من خلالها تغيير مجريات المباراة فى أى وقت.
«ميتشو» يحذر من خطورة «قمر».. ودعم معنوى للمهاجم مصطفى محمد
وشاهد المدير الفنى المباراة الأخيرة للاتحاد أمام العربى الكويتى فى البطولة العربية ووضع يده على مفاتيح القوة والضعف للفريق السكندرى الذى يضم بين صفوفه العديد من اللاعبين المميزين الذين يستطيعون صنع الفارق، وتحدث «ميتشو» مع اللاعبين عن كيفية مواجهة الاتحاد، ونقل لهم أنه فريق يتمتع باللعب الجماعى، محذراً من المهاجم خالد قمر، وضرورة مراقبته طوال اللقاء.

وعقد المدير الفنى، جلسة مع مصطفى محمد، وطالبه ببذل الجهد فى التدريبات خلال الفترة المقبلة، وأكد له أن عدم مشاركته فى المباراة الماضية لظروف خطة اللعب، وليس لعدم جاهزيته فنياً، وأنه سوف يحصل على فرصة خلال المباريات المقبلة، وعليه إثبات نفسه.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية