رينيه فايلر المدير الفني الجديد لـ النادي الأهلي
الأخبار

مفاجأة حول المدير الفني الجديد لـ النادي الأهلي

القاهرة –  الرياضة للأبد/ أكد طارق يحيي المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن الصربي ميتشو المدير الفني الحالي للقلعة البيضاء يمتلك قدرات فنية على أعلى مستوى .
وقال طارق يحيي في تصريحات هاتفية لفضائية ” تايم سبورت “، إن رينيه فايلر المدير الفني الجديد لـ النادي الأهلي، كان من المرشحين لقيادة نادي الزمالك، ولكن تم ترجيح كفة الصربي ميتشو لقيادة نادي الزمالك لامتلاكه قدرات فنية على أعلى مستوى .
وأضاف طارق يحيي : “ميتشو يستطيع جذب كافة اللاعبين إليه “، مشيرا إلى امتلاكه جميع القدرات والإمكانيات التي تساعد على حصد البطولات مع القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.
وقد دشن السويسري رينيه فايلر مرانه الأول مع النادي الأهلي بعد سويعات من مؤتمر تقديمه مديراً فنياً للعملاق الأحمر خلفًا للأوروجواياني مارتن لاسارتي.
وقبل بداية المران اجتمع فايلر باللاعبين ووجه لهم بعض التعليمات الفنية التي تخص طريقة اللعب التي يٌفضل الاعتماد عليها مع الفريق بشكل أساسي.
الجهاز الفني بقياده فايلر عقد اجتماعاً بين أفراده، قبل أن يُلقي فايلر محاضرة مع اللاعبين؛ ليتعرفوا خلالها على فلسفة مدربهم الجديد.
المران بدأ بجزء بدني، وبعدها تدريبات فنية بالكرة، قبل أن يُقرر فايلر عمل تقسيمة بين فريقين للتعرف على مستوى اللاعبين عن قرب للمرة الأولى.

واهتم فايلر بتوجيه تعليمات للاعبين قطع بها التقسيمة أكثر من مرة، أهمها يتعلق بالهجمات المرتدة وضرورة تطبيقها بسرعة، واللعب على الأطراف بطريقته.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتب
خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية