الاتحاد المصري لكرة القدم
الأخبار

التعرف على اسم مدرب منتخب مصر الجديد

القاهرة –  الرياضة للأبد/ اقترب مسئولو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى من الكشف عن أسماء الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم والأقرب حتى الآن هو تولى حسن شحاتة منصب المدير الفنى للفراعنة خلفاً للمكسيكى خافيير أجيرى الذى تمت إقالته مؤخرًا عقب خروج المنتخب من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى استضافتها مصر بعد الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف دون رد، ومعه إيهاب جلال المدير الفنى الحالى للمصرى فى منصب المدرب العام.
كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أنه تم الاستقرار على تولى حسن شحاتة المسئولية الفنية للمنتخب سواء كمستشار فنى على أن يكون إيهاب جلال مديرا فنيا أو تولى شحاتة منصب المدير الفنى ومعه جلال مدرب عام وسيتم حسم هذا القرار خلال الأيام القليلة المقبلة كما ضمن عصام الحضرى تولى منصب حراسة مرمى المنتخب وهناك أسماء على منصب المدرب العام مثل ضياء السيد فى حالة تولى شحاتة منصب المدير الفني، إلى جانب محمد شوقى وحسنى عبد ربه وعماد متعب فى منصب المدرب.
يعقد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى وجمال محمد على نائبا وعضوية كل من محمد فضل وأحمد عبد الله وسحر عبد الحق اجتماعات مستمرة خلال الساعات المقبلة من أجل حسم ملف المدير الفنى للمنتخب إلى جانب ملفات موعد بداية ونهاية الدورى وموعد السوبر المصري.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية