محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر

الجديد في قرار الأهلي حول رحيل محمد الشناوى

الرياضة للأبد : الموقع للبيع ..للتفاصيل وطريقة تقديم العروض اضغط هنا
القاهرة –  الرياضة للأبد/ رفضت لجنة التخطيط بالأهلي فكرة مناقشة أي عروض احتراف سواء بيعا نهائيا أو إعارة لحارس مرمي الفريق الأول للكرة محمد الشناوي في الفترة الحالية، وكان الحارس قد تلقى بعض العروض الودية سواء للخروج علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي خلال الفترة الماضية.
وكشفت إدارة الأهلي عن أنه لا توجد أي عروض رسمية وصلت للنادي لإعارة أو بيع حارس المرمي خلال الفترة الماضية والأمور لم تتخطَ الشكل الودي.
وقالت إدارة الأهلي إن مجرد مناقشة الفكرة شيء مرفوض لأن الهدف الرئيسي للجنة التخطيط هو بناء جيل جديد للأهلي يستطيع الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا الغائبة عن خزائن كئوس النادي والعودة للمشاركة في بطولة العالم للأندية.
وأضافت إدارة الأهلي أن محمد الشناوي هو الحارس الأول للكرة المصرية والمنتخب الوطني حاليًا وغير مطروح فكرة التخلي عنه في الفترة الحالية؛ رغم الثقة التامة في باقي حراس المرمي، وعلي رأسهم كابتن الفريق شريف إكرامي، ومعه علي لطفي، والصاعد الواعد مصطفي شوبير.
وكشفت مصادر خاصة بالأهلي عن أن الشناوي تم تعديل تعاقده الموسم الماضي وهو متمسك بالنادي وبالبقاء فيه كما حدث الموسم الماضي وهناك تقدير كبير لهذا الأمر من قبل لجنة التخطيط.

وقالت المصادر إن الأهلي لم يتفاوض مع لاعب بلجيكي أو غيره والتفكير فقط في مهاجم أفريقي حال خروج النيجيري جونيور اجايي معارًا ولكن هذا الأمر مجمد حتى تلك اللحظة.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا .

يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: